را با چه احکا می

شیخ نمر را با استناد به چه احکامی به شهادت رساندند؟

با سلام
از اساتید گرامی تقاضا دارم در این مورد توضیح دهند
کدام حکمی از علما صادر شد که شیخ ما را چنین بیرحمانه اعدام کردند
اگر صادر شده کدام علما ؟
آیا این احکام درست است ؟
اگر نیست دلیل را بفرمایید

مفتی بزرگ عربستان در ادامه به احکام و فتواهای بنیانگذاران وهابیت و رهبران تکفیری اشاره کرده و گفت: ما هرچه خوانده ایم در کتاب ها کار شما را تائید می کند.
محمدبن عبدالوهاب هم دستور داده که برای جلوگیری از هرج و مرج باید عدالت را اجرا کنید.

طبق این روایات از پیامبر ص به نقل از منابع اهل سنت : اگر کسی خواست جمع این امت را به هم بزند گردنش را هرکس که می خواهد باشد بزنید

باب فيمن فرق أمر هذه الأمة

[3438/1]- قال أبوبكر بن أبي شيبة: ثنا محمد بن بشر، ثنا مجالد، عن زياد بن علاقة، عن أسحاق بن شريك قال: سمعت رسول اللّه - صلى الله عليه وسلم - يقول: { مات فرق بين أمتي وهم جميع فاضربوا رأسه كائنًا من كان } .
[3438/2]- رواه أحمد بن منيع: ثنا هشيم، ثنا مجالد، عن زياد بن علاقة، عن أسامة بن شريك، سمعت رسول اللّه - صلى الله عليه وسلم - يقول: { من جاء إلى أمتي وهم جميع فأراد أن يفرق بينهم فاقتلوه كائنًا من كان من الناس } .
[3438/3]- ورواه أبويعلى الموصلي: ثنا سريج بن يونس، ثنا هشيم... فذكره.
[3438/4]- قال: وثنا عثمان بن أبي شيبة، ثنا جرير، عن زيد بن عطاء بن السائب، عن زياد بن علاقة، عن أسامة بن شريك قال: قالرسول اللّه- صلى الله عليه وسلم -: { من خرج يريد أن يفرق بين أمتي وهم جميع فاضربوا عنقه }

http://islamport.com/w/mtn/Web/9/508.htm

هدد نمر النمر أحد زعماء الشيعة بالقطيف نظام الحكم السعودي بالأخذ بخيار الانفصال قائلا: "كرامتنا أغلى من وحدة هذه الأرض"، على خلفية أحداث الشغب التي أحدثها الشيعة في البقيع يوم الاثنين الموافق الثالث والعشرين من فبراير الماضي.

http://www.sauress.com/ajl/5284

شیخ عادل الکلبانی امام جماعت مسجد الحرام

تكفير عامة الشيعة يمكن أن يكون فيها نظر، أما بخصوص علمائهم فأرى أنهم كفار، بدون تمييز.
ما نسبت به تکفير عوام‌شان، بايد مقداري دقت و بررسي کنيم که ملاک کفر، در عوام شيعه هست يا نه. ولي در خصوص تکفير علماء شيعه، نظر من اين است که تمام علماء شيعه، بدون هيچ فرقي، کافر هستند.

عادل الكلباني يكفر علماء الشيعة ويرفض دخولهم هيئة كبار العلماء ويصف قرار خادم الحرمين بالشجاع






عاجل متابعة ( سلطان المحيطب ) -
وصف إمام الحرم المكي الشيخ عادل بن سالم الكلباني
علماء الشيعة بـ"الكفار". وقال الكلباني في مقابلة مع قناة بي. بي. سي أذيعت مساء الاثنين ضمن برنامج "في الصميم" إن الشيعة لا يحق لهم أن يكونوا ممثلين في "هيئة كبار العلماء" التي تعتبر أعلى هيئة دينية في المملكة العربية السعودية.
وسئل الشيخ الكلباني الذي عيّنه الملك عبد الله بن عبد العزيز في سبتمبر 2008 لإمامة المصلين في مكة المكرمة، إن كان "مع من يكفرون الشيعة"، فأجاب بأن تكفير "عامة الشيعة (مسألة) يمكن أن يكون فيها نظر،
أما بخصوص علمائهم فأرى أنهم كفار، بدون تمييز


ويدیو؛ فراخوان خطیب آل‌سعود برای "قطع گردن" شیعیان!

- See more at: http://fa.alalam.ir/news/1750380#sthash.3ISWlHm4.dpuf