جهت مشاهده مطالب کارشناسان و کاربران در این موضوع کلیک کنید   

موضوع: حرز کل قرآن = محفوظ ماندن ( تقریبا یک صفحه a4 )

  1. #1

    عضویت
    جنسیت شهريور ۱۳۸۸
    نوشته
    20,860
    حضور
    213 روز 18 دقیقه
    دریافت
    245
    آپلود
    8
    گالری
    585
    صلوات
    151469

    حرز کل قرآن = محفوظ ماندن ( تقریبا یک صفحه a4 )




    اگر چه بهترین حزر همراه داشتن قرآن که بتوانیم بخوانیم است و مهم عمل کردن است ولی شاید همیشه (در کار، رانندگی و...) نتوان قرآن بزرگ همراه داشت در کنار آن می توانیم از حرز گردن بند یا باز و بند هم (برای خود و فرزندان عزیزان) استفاده کنیم
    اگر فیلم شهادت آب را دیده باشیم و باور به حرزهای دینی داشته باشیم که مورد توصیه ائمه است توضیحی برای موثر بودن آن نمی خواهیم.

    آیت الله بهجت: همیشه قرآنی را به همراه داشته باش! این سخن اشاره به این مطلب است که حافظ قرآن بودن، انسان را از همراه داشتن آن بی نیاز نمی کند.
    فایل پیوست قرآن با حرزهای زیر است

    ) بسم الله الرحمن الرحيم (آيه الکرسي)‌: الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة و لا نوم له ما في السموات و ما في الارض من ذالذي يشفع عنده الا بأذنه يعلم ما بين ايديهم و ما خلفهم و لا يحيطون بشئ من علمه الا بما شاء وسع کرسيه السموات و الارض و لا يؤده حفظهما و هو العلي العظيم. لا اکراه في الدين قد تبين الرشد من الغي فمن يکفر بالطاغوت و يؤمن بالله فقد استمسک بالعروة الوثقی لا انفصام لها و الله سميع عليم. الله ولي الذين امنوا يخرجهم من الظلمات الي النور و الذين کفرو اوليائهم الطاغوت يخرجونهم من النور الي الظلمات اولئک اصحاب النار هم فيها خالدون.

    بسم الله الرحمن الرحيم قل هو الله احد. الله الصمد. لم يلد و لم يولد. و لم يکن له کفوا احد.
    بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الناس. ملک الناس. اله الناس. من شر الوسواس الخناس. الذي يوسوس في الصدور الناس. من الجنة و الناس.
    بسم الله الرحمن الرحيم قل اعوذ برب الفلق. من شر ما خلق. و من شر غاسق اذا وقب. و من شر نفاثات في العقد. و من شر حاسد اذا حسد.
    بسم الله الرحمن الرحيم قل يا ايها الکافرون. لا اعبد ما تعبدون. و لا انتم عابدون ما اعبد. و لا انا عابد ما عبدتم. و لا انتم عابدون ما اعبد. لکم دينکم ولي الدين.
    بسم الله الرحمن الرحيم و ان يکاد الذين کفروا ليزلقونک بابصارهم لما سمعوا الذکر و يقولون انه لمجنون و ما هو الا ذکر للعالمين.
    بسم الله الرحمن الرحيم (دعاي معراج):‌ اللهم اني اسئلک يا من اقر‍‍ بالعبودية له کل معبود و يا من يحمده کل محمود يا من يفزع اليه کل مجهود يا من يطلب عنده کل مفقود يا من سائله غير مردود يا من بابه عن سؤاله غير مسدود يا من هو غير موصوف و لا محدود يا من عطاؤه غير ممنوع و لا منکود يا من ليس ببعيد و هو نعم المقصود يا من رجاء عباده بحبله مشدود يا من شبهه و مثله غير موجود يا من ليس بوالد بمعدود يا من حوض بره للأنام مورود يا من لا يوصف بقيام و لا قعود يا من لا تجري عليه حرکة و لا جمود يا الله يا رحمن يا رحيم يا ودود يا غافر ذنب داود يا من لا يخلف الوعد و يعفو عن الموعود يا من رزقه و ستره للعاصين ممدود يا من هو ملجأ کل مقصي مطرود يا من دان له جميع خلقه بالسجود يا من ليس عن نيل جوده احد مصدود يا من لا يحيف في حکمه و يحلم عن الظالم العنود ارحم عبيدا خاطئا لم يوف بالعهود انک فعال لما تريد يا بار يا ودود صل عل محمد خير مبعوث دعا الي خير معبود و علي آله الطيبين الطاهرين اهل الکرم و الجود و افعل بنا ما انت اهله يا ارحم الراحمين.
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام رضا «ع»):‌ بسم الله اني اعوذ بالرحمن منک ان کنت تقيا او غير تقي اخذت بالله السميع البصير علي سمعک و بصرک لا سلطان لک علي و لا علي سمعي و لا علي بصري و لا علي شعري و لا علي بشري و لا علي لحمي و لا علي دمي و لا علي مخي و لا علي عصبي و لا علي عظامي و لا علي مالي و لا علي ما رزقني ربي سترت بيني و بينک بستر النبوه الذي استتر انبياء الله به من سطوات الجبابره و الفراعنة جبرئيل عن يمين و ميکائيل عن يساري و اسرافيل عن ورائي و محمد صلي الله عليه و اله امامي و الله مطلع عليّ يمنعک مني و يمنع الشيطان مني اللهم لا يغلب جهله اناتک ان يستفذّني و يستخفنّي اللهم اليک التجات اللهم اليک التجات اللهم اليک التجات.
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز حضرت زهرا «س»): بسم الله الرحمن الرحيم يا حيّ يا قيّوم برحمتک استقيث فاغثني و لا تکلني الي نفسي طرفة عين ابدا و اصلح لي شأني کلّه.
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام سجاد «ع»): بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله و بالله سددت افواه الجن و الانس و الشياطين و السحرة و الابالسة من الجن و الانس و السلاطين و من يلود بهم بالله العزيز الاعز و بالله الکبير الاکبر بسم الله الظاهر الباطن المکنون المخزون الذي اقام به السموات و الارض ثم استوي علي العرش بسم الله الرحمن الرحيم ووقع القول عليهم بما ظلموا فهم لا ينطقون قال اخسئوا فيها و لا تکلمون و عنت الوجوه للحي القيوم و قد خاب من حمل ظلما و خشعت الاصوات للرحمن فلا تسمع الا همسا و جعلنا علي قلوبهم اکنة ان يفقهوه و في اذانهم وقرا و اذا ذکرت ربک في القران وحده ولّوا علي ادبارهم نفورا و اذا قرأت القران جعلنا بينک و بين الذين لا يؤمنون بالاخرة حجابا مستورا و جعلنا من بين ايديهم سدا و من خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون اليوم نختم علي افواههم و تکلمنا ايديهم فهم لا ينطقون لو انفقت ما في الارض جميعا ما الفت بين قلوبهم و لکن الله الف بينهم انّه عزيز حکيم و صلي الله علي محمد و اله الطاهرين. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام صادق «ع»): بسم الله الرحمن الرحيم يا خالق الخلق و يا باسط الرزق و يا فالق الحب و يا بارئ النسم و محيي الموتي و مميت الاحياء و دائم الثبات و مخرج النبات افعل بي ما انت اهله و لا تفعل بي ما انا اهله و انت اهل التقوي و اهل المغفرة. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام کاظم «ع»): الهي کم من عدو شحذ لي ظبة مديته و ارهف لي شباحده و داف لي قواتل سمومه و لم تنم عني عين حراسته فلما رأيت ضعفي عن احتمال الفوادح و عجزي عن ملمات الجوائح صرفت ذلک عني بحولک و قوتک لا بحول مني و لا قوة فالقيته في الحفير الذي احتفره لي خائبا مما امله في الدنيا متباعدا مما رجاه في الاخره فلک الحمد علي ذلک قدر استحقاقک سيدي اللهم فخذه بعزتک و افلل حده عني بقدرتک و اجعل له شغلا فيما يليه و عجزا عما يناويه اللهم و اعدني عليه عدوي حاضرة تکون من غيظي شفاء و من حنقي عليه وقاء و صل اللهم دعائي بالاجابة و انظم شکايتي بالتغيير و عرفه عما قليل ما اوعدت الظالمين و عرفني ما وعدت في اجابة المضطرين انک ذو الفضل العظيم و المن الکريم. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام جواد «ع»): يا نور يا برهان يا مبين يا منير يارب اکفني الشرور و افات الدهور و اسئلک النجاة يوم ينفخ في الصور. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام هادي «ع»): يا عزيز العز في عزه ما اعز عزيز العز في عزه يا عزيز اعزني بعزک و ايدني بنصرک و ادفع عني همزات الشياطين و ادفع عني بدفعک و امنع عني بصنعک و اجعلني من خيار خلقک يا واحد يا احد يا فرد يا صمد. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام عسگري «ع»): بسم الله الرحمن الرحيم يا عدتي عند شدتي و يا غوثي عند کربتي و يا مونسي عند وحدتي احرسني بعينک التي لا تنام و اکنفني برکنک الذي لا يرام. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امام زمان «عج»): بسم الله الرحمن الرحيم يا مالک ارقاب و يا هازم الاحزاب يا مفتح الابواب يا مسبب الاسباب سبّب لنا سببا لا نستطيع له طلبا بحق لا اله الا الله محمد رسول الله صلي الله عليه و اله اجمعين. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (دعاء پيامبر «ص»): بسم الله الرحمن الرحيم لا اله الا الله عليه توکلت و هو رب العرش العظيم ما شاء الله کان و ما لم يشأ لم يکن اشهد ان الله علي کل شيئ قدير و ان الله قد احاط بکل شيئ علما اللهم اني اعوذ بک من شر نفسي و من شر کل دابة انت اخذ بناصيتها ان ربي علي صراط مستقيم. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم (حرز امير المؤمنين «ع»): للمسحور و التوابع و المصروع و السم و السلطان و الشيطان و جميع ما يخافه الانسان. و من علق عليه هذا الکتاب لا يخاف اللصوص و السارق و لا شيئا من السباع و الحيات و العقارب و کل شيء يؤذي الناس. و هذه کتابته ( بسم الله الرحمن الرحيم اي کنوش اي کنوش ارشش عطينطينطح يا ميططرون فريالسنون ما و ماسا ماسو ما يا طيطشالوش خيطوش مشفقيش مشاصعوش او طيعينوش ليطيفتکش هذا هذا و ما کنت بجانب الغربي اذ قضينا الي موسي الامر و ما کنت من الشاهدين اخرج بقدرة الله منها ايها اللعين بعزة رب العالمين اخرج منها و الا کنت من المسجونين اخرج منها «فما يکون لک ان تتکبر فيها فاخرج انک من الصاغرين» اخرج مذؤما مدحورا ملعونا کما لعنا اخحاب السبت و کان امر الله مفعولا اخرج يا ذوي المخزون اخرج يا سورا سور بالاسم المخزون يا ميططرون طرعو مراعون تبارک الله احسن الخالقين يا هيا شراهيا حيا قيوما بالاسم المکتوب علي جبهة اسرافيل اطرد عن صاحب هذا الکتاب کل جني و جنية و شيطان و شيطانة و تابع و تابعة و ساحر و ساحرة و غول و غولة و کل متعبث و عابث يعبث بابن آدم و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم و صلي الله علي محمد و آله الطيبين و عترته الطاهرين.) (مکارم الاخلاق)
    بسم الله الرحمن الرحيم (ايضا حرز امير المؤمنين «ع»): بسم الله و بالله رب احترزت بک و توکلت عليک و فوضت امري اليک رب ألجأت ضعف رکني الي قوة رکنک مستجيرا بک مستنصرا لک مستفينا بک علي ذوي التعزز علي و القهر لي و القوة علي ضيمي و الغدام علي ظلمي يارب اني في جوارک فانه لا ضيم علي جارک رب فاقهر عني قاهري بقوتک و اوهن عني مستوهني بقدرتک و اقصم عني ضائمي ببطشک رب و اعذني بعياذک بک امتنع عائذک رب و ادخل علي في ذلک کله سترک و من يستتر بک فهو الآمن المحفوظ و لا حول و لا قوة الا بالله «الحمد لله الذي لم يتخذ ولدا و لم يکن له شريک في الملک و لم يکن له ولي من الذل و کبره تکبيرا» من يک ذا حيلة في نفسه او حول في تقلبه او قوة في امره في شيئ سوي الله عزوجل فان حولي و قوتي و کل حيلتي بالله الواجد الاحد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يکن له کفوا احد. کل ذي ملک فمملوک لله و کل ذي قدرة فمقدور لله و کل ظالم فلا محيص له من عدل الله و کل متسلط فمقهور لسطوة الله و کل شيء ففي قبضة الله صغر کل جبار في عظمة الله ذل کل عنيد لبطش الله استظهرت علي کل عدو و درأت في نحر کل عاق بالله ضربت باذن الله بيني و بين کل مترف ذي سطوة و جبار ذي نخوة و متسلط ذي قدرة و عاق ذي مهلة و وال ذي امرة و حاسد ذي صنيعبة و ما کر ذي مکيدة و کل معن او معين علي بقالة مغرية او حيلة مؤذية او سعاية مشلية او فيلة مردية و کل طاغ ذي کبرياء او معجب ذي خيلاء علي کل نفس في کل مذهب و اعددت لنفسي و ذريتي منهم حجابا بما انزلت في کتابک و احکمت من وحيک الذي لا يؤتي بسورة من مثله و هو الکتاب العدل العزيز الجليل الذي «لا يأتيه الباطل من بين يديه و لا من خلفه تنزيل من حکيم حميد، ختم الله علي قلوبهم و علي سمعهم و علي ابصارهم غشاوة و لهم عذاب عظيم» و صلي الله علي محمد و آل وسلم تسليما کثيرا.(مکارم الخلاق)
    بسم الله الرحمن الرحيم تعويذ چشم زخم: اللهم ذاالسلطان العظيم و المن القديم و الوجه الکريم ذالکلمات التامات و الدعوات المستجابات عاف فلانا من انفس الجن و اعين الانس. و ايضا تعوظ ديگر: بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله العظيم عبس عابس و شهاب قابس و حجر يابس رددت عين العائن عليه من رأسه الي قدميه اخذ عيناه قابض بکلاه و علي جاره و اقار به جلده دقيق و دمه رقيق و باب المکروه تليق فارجع البصر هل تري من فطور ثم ارجع البصر کرتين ينقلب اليک البصر خاسئا و هو حسير. (مفاتيح الجنان)
    بسم الله الرحمن الرحيم چشم زخم: اللهم رب مطرحابس و حجر يابس و ليل دامس و رطب و يابس رد عين العين عليه في کيده و نحره. فارجع البصر هل تري من فطور ثم ارجع البصر کرتين ينقلب اليک البصرخاسئا و هو حسير. (مکارم الاخلاق)
    بسم الله الرحمن الرحيم اللهم فارج الهم و کاشف الغم و رحمن الدنيا و الاخرة و رحيمهما ارحم (@@@@@) يغنيها بها عن رحمة جميع خلقک و تفرج بها کربتها و تکشف بها غمها و تيسر ولادتها و قضي بينهم بالحق و هم لا يظلمون و الحمد لله رب العالمين.

    بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم کانهم يوم يرون ما يوعدون لم يلبثوا الا ساعة من نهار کانهم يوم يرونها لم يلبثوا الا عشية اوضحها اذ قالت امرأت عمران رب اني نذرت لک ما في بطني محررا فتقبل مني انک انت السميع العليم. (مفاتيح الجنان)



    فایل های پیوست شده فایل های پیوست شده
    • نوع فایل: rar quran110.rar (879.0 کیلو بایت, 687 مشاهدات)

    ویرایش توسط حامی : ۱۳۹۲/۰۵/۲۸ در ساعت ۰۷:۳۳
    گفتم مرا غم تو خوشتر ز شادمانی
    گفتا که در ره ما غم نیز شادمان است

  2. صلوات ها 13


  3.  

  4. #2

    عضویت
    جنسیت بهمن ۱۳۹۱
    نوشته
    6,731
    حضور
    109 روز 14 ساعت 1 دقیقه
    دریافت
    20
    آپلود
    4
    گالری
    1583
    صلوات
    37598



    سلام
    این که خیلی ریز بود !!! اصلا خونده نمیشه

    نتیجه اش زیباست وقتی این دو را پیوند می زنیم؛


    اینکه فرمودند: زکات زیبایی، پاکدامنی ست

    و اینکه پرداخت زکات دارائیت را افزون می کند

    حالا آنان که زیبایی بیشتر می خواهند، بسم الله




  5. صلوات ها 5


  6. #3

    عضویت
    جنسیت شهريور ۱۳۸۸
    نوشته
    20,860
    حضور
    213 روز 18 دقیقه
    دریافت
    245
    آپلود
    8
    گالری
    585
    صلوات
    151469



    سلام
    حرز است و برای گردنبند یا بازو بند
    اندازه قرآن های معمولی که نباید باشه
    گفتم مرا غم تو خوشتر ز شادمانی
    گفتا که در ره ما غم نیز شادمان است

  7. صلوات ها 8


اطلاعات موضوع

کاربرانی که در حال مشاهده این موضوع هستند

در حال حاضر 1 کاربر در حال مشاهده این موضوع است. (0 کاربران و 1 مهمان ها)

کاربرانی که این موضوع را مشاهده کرده اند: 2

اشتراک گذاری

اشتراک گذاری

مجوز های ارسال و ویرایش

  • شما نمیتوانید موضوع جدیدی ارسال کنید
  • شما امکان ارسال پاسخ را ندارید
  • شما نمیتوانید فایل پیوست کنید.
  • شما نمیتوانید پست های خود را ویرایش کنید
  •  
^

ورود

ورود